سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الثلاثاء 4 اكتوبر 2022 , الساعة: 2:21 م


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الغانم ممثلا للبرلمانات العربية يتوجه إلى جنيف للاجتماع إلى رئيس الاتحاد البرلماني الدولي فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم اعمال اخرى, وهنا نبذه عنها اعمال اخرى وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/10/2022

الغانم ممثلا للبرلمانات العربية يتوجه إلى جنيف للاجتماع إلى رئيس الاتحاد البرلماني الدولي

آخر تحديث منذ 14 ساعة و 17 دقيقة
مشاهدة






09 يونيو 2021 |
توجه رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إلى جنيف اليوم في زيارة تستغرق يومين يجتمع خلالها كممثل للبرلمانات العربية إلى رئيس الاتحاد البرلماني الدولي دوارتي باشيكو وعدد من مسؤولي الاتحاد.
وكان في وداع الغانم على أرض المطار نائب رئيس مجلس الأمة أحمد الشحومي، ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص، والأمين العام لمجلس الأمة عادل اللوغاني.
ويأتي اجتماع الغانم إلى باشيكو كممثل للمجموعة الجيوسياسية العربية بالتنسيق مع رئيس الاتحاد البرلماني العربي صقر غباش وذلك لبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية المحتلة في أعقاب اعتداءات قوات الاحتلال على القدس وغزة وباقي الأراضي الفلسطينية أخيرا.
وكان الغانم قد اقترح على الاجتماع البرلماني العربي الطارئ حول فلسطين والذي عقد في الـ 12 من الشهر الماضي، تشكيل وفود برلمانية عربية للتواصل مع ممثلي البرلمانات العالمية ورؤساء المجموعات الجيوسياسية في الاتحاد الدولي وذلك لخلق مزيد من الضغط من أجل فضح ممارسات الاحتلال والتأكيد على عدالة قضية الشعب الفلسطيني.
(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة اعمال اخرى و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الغانم ممثلا للبرلمانات العربية يتوجه إلى جنيف للاجتماع إلى رئيس الاتحاد البرلماني الدولي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/10/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف