سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الجمعة 30 سبتمبر 2022 , الساعة: 9:49 ص


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع النائب الحجرف يسأل وزير الداخلية عن إحالة (تسريبات أمن الدولة) إلى النيابة العامة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاسئلة البرلمانية, وهنا نبذه عنها الاسئلة البرلمانية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/09/2022

النائب الحجرف يسأل وزير الداخلية عن إحالة (تسريبات أمن الدولة) إلى النيابة العامة

آخر تحديث منذ 5 يوم و 9 ساعة
مشاهدة






11 فبراير 2021 | وجه النائب مبارك الحجرف سؤالا برلمانيا إلى وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، عن عملية تجسس أحيلت إلى النيابة العامة.

ونص السؤال على ما يلي:
ذكر وزير الداخلية السابق عن إحالة ضابط وشخص آخر تجسسا على النواب والمواطنين بما يعرف بتسريبات أمن الدولة إلى النيابة العامة، لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

- ما مدى صحة الواقعة المذكورة أعلاه؟ إذا كانت صحيحة، فيرجى تزويدي بصورة ضوئية عن كتاب الإحالة إلى النيابة العامة ورقم القضية، وفي حالة عدم إحالتهم، يرجى تزويدي بالسند القانوني لذلك.
(ع.
إ)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاسئلة البرلمانية و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع النائب الحجرف يسأل وزير الداخلية عن إحالة (تسريبات أمن الدولة) إلى النيابة العامة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف