سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الاحد 25 سبتمبر 2022 , الساعة: 9:01 م


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع النائب فرز الديحاني يوجه سؤالا إلى وزيرة الأشغال فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاسئلة البرلمانية, وهنا نبذه عنها الاسئلة البرلمانية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/09/2022

النائب فرز الديحاني يوجه سؤالا إلى وزيرة الأشغال

آخر تحديث منذ 1 يوم و 3 ساعة
مشاهدة






03 نوفمبر 2021 | وجه النائب فرز الديحاني سؤالا إلى وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.
رنا الفارس، عن المواصفات الفنية الواجب توافرها في غطاء المناهيل.
ونص السؤال على ما يلي:يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:1
- ما الإجراءات المتخذة من وزارة الأشغال العامة بعد حادثة وفاة المواطن علي البلوشي؟2
- كشف بعدد لجان التحقيق التي شكلتها الوزارة منذ توليكم الحقيبة الوزارية، كما يرجى تزويدي بنتائج التحقيق والعقوبات الموقعة ضد الموظفين.
3
- ما حقيقة عدم إحالة المهندس المشرف على مشروع طريق الفحيحيل السريع إلى النيابة العامة؟4
- كشف بعدد الموظفين والمسؤولين الذين أوقفوا عن العمل للتحقيق في حادثة غطاء المنهول مع المسميات الوظيفية وصلتهم المباشرة بالمشروع.
5
- ما المواصفات الفنية الواجب توافرها في غطاء المناهيل؟ وهل غطاء المنهول الذي تسبب بوفاة المواطن البلوشي غير مطابق لهذه المواصفات؟ مع تزويدي بالمواصفات المعتمدة من الوزارة ومواصفات غطاء منهول الطريق الذي شهد الحادث المأساوي.
6
- ما آلية اعتماد المواصفات الفنية للمناهيل وأغطيته؟ مع تزويدي بكشف بأسماء أعضاء اللجنة التي اعتمدت مواصفات غطاء المناهيل ومسمياتهم الوظيفية.
(إع)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاسئلة البرلمانية و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع النائب فرز الديحاني يوجه سؤالا إلى وزيرة الأشغال ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف