سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الجمعة 30 سبتمبر 2022 , الساعة: 9:15 ص


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع النائب فارس العتيبي يسأل وزير المالية عن سبب عدم صرف المزايا المقررة للعاملين في شركة (خدمات الطيران) فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاسئلة البرلمانية, وهنا نبذه عنها الاسئلة البرلمانية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/09/2022

النائب فارس العتيبي يسأل وزير المالية عن سبب عدم صرف المزايا المقررة للعاملين في شركة (خدمات الطيران)






21 يناير 2021 |
وجه النائب فارس العتيبي سؤالا برلمانيا إلى وزير المالية خليفة حمادة عن سبب عدم صرف المزايا المقررة لموظفي الشركة الكويتية لخدمات الطيران.

ونص السؤال على ما يلي:
بناء على القانون رقم 68 لسنة 2020 بتعديل المادة 8 من القانون رقم 6 لسنة 2008 في شان تحويل مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية إلى شركة مساهمة، واستبدال نص المادة 8 من القانون المشار إليه بالنص الآتي:
يسمح لموظفي الشركات التابعة لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية في حالة رغبتهم في ترك الخدمة بالشركة خلال فترة التحويل بالجمع بين المزايا المقررة لهم وفقا للأنظمة المطبقة عليهم والمزايا الممنوحة لموظفي المؤسسة وفقا للمواد السابقة وذلك من تاريخ استحقاقها.

لذا يرجى تزويدي بالآتي:
1
-لماذا لم تصرف المزايا المقررة لموظفي الشركة الكويتية لخدمات الطيران حتى تاريخ ورود هذا السؤال؟
2
-ما الشروط التي تسمح بصرف هذه المزايا لهم؟
3
-كم عدد الموظفين في الشركة الكويتية لخدمات الطيران المستحقين هذه المزايا؟ وكم تبلغ قيمة هذه المزايا لهم؟
4
-هل تشمل الميزانية الحالية قيمة صرف هذه المزايا؟ إذا كانت الإجابة النفي فما السبب في ذلك؟(إع)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاسئلة البرلمانية و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع النائب فارس العتيبي يسأل وزير المالية عن سبب عدم صرف المزايا المقررة للعاملين في شركة (خدمات الطيران) ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف