سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الجمعة 30 سبتمبر 2022 , الساعة: 9:05 ص


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع النائب الشاهين يوجه سؤالا إلى وزير الصحة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاسئلة البرلمانية, وهنا نبذه عنها الاسئلة البرلمانية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/09/2022

النائب الشاهين يوجه سؤالا إلى وزير الصحة

آخر تحديث منذ 5 يوم و 16 ساعة
مشاهدة






25 مارس 2021 | وجه النائب أسامة الشاهين سؤالا إلى وزير الصحة الشيخ د.
باسل الحمود، عن حقيقة هبوط طائرة خاصة بمطار الكويت الدولي، ثم مغادرتها في اليوم التالي مباشرة، من دون إخضاع من كانوا على متنها للاشتراطات الصحية القائمة.
ونص السؤال على ما يلي:
تعد سيادة القانون وتطبيقه بالتزام وانضباط واجبة على عاتق جميع المسؤولين في الدولة، وهي مسؤولية مناطة برجال الأمن وكبار المسؤولين بأهمية مضاعفة، وبخاصة عندما يتعلق الأمر بالمنافذ الحدودية والصحة العامة.

وقد نمى إلى علمي أن فنانا خليجيا قدم عبر مطار الكويت الدولي لإحياء حفل خاص من دون إخضاعه ومن كانوا معه للاشتراطات الصحية القائمة.

لذا يرجى إفادتي بالآتي:

- هل هبطت طائرة خاصة في يوم 11 يناير ۲۰۲۱ الماضي بمطار الكويت الدولي، أو خلال أيام قليلة قبل أو بعد هذا التاريخ، ثم غادرت في اليوم التالي مباشرة، من دون إخضاع من كانوا على متنها للاشتراطات الصحية القائمة؟ مع تزويدي بالوثائق والبيانات الدالة على الإجابة، وإجراءاتكم تجاهها.
(إع)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاسئلة البرلمانية و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع النائب الشاهين يوجه سؤالا إلى وزير الصحة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف