سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الجمعة 19 اغسطس 2022 , الساعة: 8:19 ص


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع النائب أسامة المناوريوجه سؤالا إلى وزير الدولة لشؤون الإسكان فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاسئلة البرلمانية, وهنا نبذه عنها الاسئلة البرلمانية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/07/2022

النائب أسامة المناوريوجه سؤالا إلى وزير الدولة لشؤون الإسكان

آخر تحديث منذ 1 شهر و 8 يوم
مشاهدة






18 أكتوبر 2021 | وجه النائب أسامة المناورسؤالا إلى وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع، عن الشروط المعتمدة لمنح مكافأة الأعمال الممتازة في المؤسسة العامة للرعاية السكنية.
ونص السؤال إلى ما يلي:يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:1
- أسماء الموظفين الذين حصلوا على مكافآت أعمال ممتازة في إدارة مكتب الوزير والمؤسسة العامة للرعاية السكنية منذ تاريخ 1/1/2021 حتى تاريخ ورود هذا السؤال، مع تحديد تاريخ تعيينهم أو انتقالهم إلى المؤسسة وإدارة مكتب الوزير.
2
- ما الشروط المعتمدة لمنح مكافأة الأعمال الممتازة؟3
- أسماء الموظفين الذين حصلوا على مكافأة الأعمال الممتازة ممن لم يمض على تعيينهم سنة في المؤسسة، مع تحديد المختص بوضع آخر تقييم أداء سواء كانت جهة عملهم السابقة أم الحالية.
4
- هل طُبقت أحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (36) لسنة 2006 بشأن قواعد وأسس وإجراءات ومواعيد تقييم أداء الموظفين والتظلم منه وذلك فيما يتعلق بتحديد الجهة المختصة بتقييم أداء الموظف حال انتقاله إلى جهة عمل جديدة؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب، فيرجى تزويدي بما يثبت ذلك.
(إع)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاسئلة البرلمانية و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع النائب أسامة المناوريوجه سؤالا إلى وزير الدولة لشؤون الإسكان ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/07/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف