سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الخميس 29 سبتمبر 2022 , الساعة: 10:31 ص


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الخليفة يقترح فتح محمية الجهراء للجمهور وفق شروط هيئتي (البيئة) و(الزراعة) فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح برغبة, وهنا نبذه عنها الاقتراح برغبة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/09/2022

الاقتراح برغبة مقدم من النائب الخليفة يقترح فتح محمية الجهراء للجمهور وفق شروط هيئتي (البيئة) و(الزراعة)

آخر تحديث منذ 4 يوم و 17 ساعة
مشاهدة





30 مايو 2021 |
أعلن النائب مرزوق الخليفة عن تقدمه باقتراح برغبة بفتح محمية الجهراء أمام الجمهور لزيارتها بعد إنشاء وسائل الترفيه وكذلك إنشاء المقاهي والمطاعم.

ونص الاقتراح على ما يلي:
محمية الجهراء محمية طبيعية كويتية تقع ضمن التحريج في شرق مدينة الجهراء وهي عبارة عن منطقة ساحلية تتجمع فيها مياه السيول وتجذب بذلك العديد من الطيور المهاجرة وتوجد بها بعض الأشجار المزروعة.

لذا أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:

فتح المحمية أمام الجمهور لزيارتها بعد إنشاء وسائل الترفيه وكذلك إنشاء المقاهي والمطاعم على أن تتم الزيارة وفق الشروط والضوابط التي تضعها الهيئة العامة للبيئة بالتعاون مع الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية .
(إع)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح برغبة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الخليفة يقترح فتح محمية الجهراء للجمهور وفق شروط هيئتي (البيئة) و(الزراعة) ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف