سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الخميس 29 سبتمبر 2022 , الساعة: 12:14 م


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الحويلة يقترح إنشاء مركز طبي في المطار لفحص العمالة الوافدة القادمة من الخارج فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح برغبة, وهنا نبذه عنها الاقتراح برغبة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/09/2022

الاقتراح برغبة مقدم من النائب الحويلة يقترح إنشاء مركز طبي في المطار لفحص العمالة الوافدة القادمة من الخارج

آخر تحديث منذ 4 يوم و 19 ساعة
مشاهدة





27 يناير 2021 |
أعلن النائب د.
محمد الحويلة عن أنه تقدم باقتراح برغبة بإنشاء مركز طبي متخصص دائم في مطار الكويت لفحص العمالة الوافدة العائدة لاستكمال عملها أو أي عامل يدخل إلى الكويت للمرة الأولى.

ونص الاقتراح على ما يلي:
باتت عملية فحص العمالة الوافدة العائدة من السفر أو المستقدمة حديثًا من المشكلات التي يجب معالجتها واتخاذ إجراءات جادة لحلها ليتم التحقق من خلوهم من أي مرض قبل دخولها إلى الكويت من أجل حماية افراد الشعب الكويتي، حيث إن عملية الكشف على العمالة الحديثة محددة في عدد قليل من المراكز ما يجعل فيه تأخيرا في إجراءات الفحص يصل إلى أشهر ويتحرك خلالها العامل داخل البلاد من دون إجراء أي فحوصات له والذي يعرض الأسر والمجتمع لخطر الإصابة بالأمراض.
لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:إنشاء مركز طبي متخصص دائم في مطار الكويت لفحص العمالة الوافدة العائدة لاستكمال عملها أو أي عامل يدخل إلى الكويت للمرة الأولى، وذلك لكشف من يحمل منهم أمراضا معدية قبل دخولهم إلى البلاد لحماية الأسرة والمجتمع.
على أن تتحمل الشركات او المؤسسات أو مكاتب جلبهم من بلادهم التكلفة المالية للفحص الطبي، وإلزامهم بعودتهم في حال ثبوت عدم سلامتهم.
(إع)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح برغبة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الحويلة يقترح إنشاء مركز طبي في المطار لفحص العمالة الوافدة القادمة من الخارج ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف