سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الخميس 29 سبتمبر 2022 , الساعة: 11:32 ص


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب محمد الحويلة يقترح إجراءات لدعم المزارعين وتعزيز الأمن الغذائي فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح برغبة, وهنا نبذه عنها الاقتراح برغبة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/09/2022

الاقتراح برغبة مقدم من النائب محمد الحويلة يقترح إجراءات لدعم المزارعين وتعزيز الأمن الغذائي

آخر تحديث منذ 4 يوم و 11 ساعة
مشاهدة





28 نوفمبر 2021 | أعلن النائب د.
محمد الحويلة عن تقدمه باقتراح برغبة
في شأن فتح منافذ تسويقية جديدة للإنتاج النباتي الكويتي، وزيادة قيمة الدعم المخصص للمزارعين، وتخفيض أسعار الخدمات المرتبطة بالإنتاج النباتي، قال في مقدمته:سعت دولة الكويت منذ إنشاء الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية إلى الدفع نحو تطوير القطاع الزراعي من أجل تحقيق الأمن الغذائي، ولكن بالنظر إلى واقع الزراعة، بعد عقود عدة، يتضح أن القطاع الزراعي لا يلبي الاحتياجات، ما ينعكس سلبا على الأمن الغذائي ويعيق الوصول إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي التي غالبا ما شكلت الهاجس الأكبر في ضوء التطورات والنزاعات التي قد تعيق استيراد الاحتياجات الغذائية.
ولأهمية تطوير المنظومة الزراعية والحيوانية في البلاد ودعم المزارعين وتعزيز الأمن الغذائي، لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:
1
- فتح منافذ تسويقية جديدة للإنتاج النباتي الكويتي في أنحاء الكويت
كافة
خصوصا في المدن الجديدة.

2
- سرعة إصدار قرار بزيادة قيمة الدعم المخصص للمزارعين.

3
- تخفيض أسعار الخدمات التي ترتبط بمدخلات الإنتاج النباتي ومنها أسعار الكهرباء والماء وأذونات العمل والرسوم التي يدفعها ملاك المزارع.
(ع.
إ)(أ.
غ)

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح برغبة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب محمد الحويلة يقترح إجراءات لدعم المزارعين وتعزيز الأمن الغذائي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف