سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الثلاثاء 4 اكتوبر 2022 , الساعة: 1:12 م


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الديحاني يقترح إنشاء 3 مراكز علاج طبيعي لذوي الاحتياجات في كل محافظة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح برغبة, وهنا نبذه عنها الاقتراح برغبة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/10/2022

الاقتراح برغبة مقدم من النائب الديحاني يقترح إنشاء 3 مراكز علاج طبيعي لذوي الاحتياجات في كل محافظة

آخر تحديث منذ 13 ساعة و 29 دقيقة
مشاهدة





15 فبراير 2021 | أعلن النائب فرز الديحاني عن تقديمه اقتراحا برغبة في شأن إنشاء 3 مراكز متخصصة بالعلاج الطبيعي لذوي الاحتياجات الخاصة في كل محافظة من محافظات الكويت، جاء في مقدمته ما يلي:

من منطلق حرص الدولة على توفير الرعاية المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وحيث يعد العلاج الطبيعي من فروع الطب الحديث وله دور كبير في إعادة تأهيل المريض بعد الإصابة سواء من أصيب بجلطة دماغية انعكست على أطرافه، ما يتطلب إخضاعه إلى (كورس) علاج طويل في طريق عودته إلى الحياة الطبيعية الأمر الذي يتطلب معه علاجا طبيعيا بتمرين العضلات والمفاصل على العودة إلى وضعها الطبيعي، وكذلك الحالات المختلفة للأطفال المصابين بأمراض الشلل والإعاقات الجسدية المتنوعة.

وعلى ذلك ولأن حق الرعاية الصحية مكفول دستوريا وفق المادة 11 من الدستور «تكفل الدولة المعونة للمواطنين في حالة الشيخوخة أو المرض أو العجز عن العمل كما توفر لهم خدمات التأمين الاجتماعي والمعونة الاجتماعية والرعاية الصحية».
لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:
إنشاء 3 مراكز متخصصة بالعلاج الطبيعي لذوي الاحتياجات الخاصة بكل محافظة من محافظات الكويت، على أن تزود بأحدث الأجهزة في هذا التخصص ويجب أن يشتمل على تمارين فردية وجلسات أكسجين وتمارين مائية تحت الماء.
(ع.
إ)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح برغبة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الديحاني يقترح إنشاء 3 مراكز علاج طبيعي لذوي الاحتياجات في كل محافظة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/10/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف