سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الخميس 29 سبتمبر 2022 , الساعة: 12:07 م


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الجمهور يقترح الاستعانة بالمتقاعدين في الوظائف الإدارية والأمنية بالمدارس فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح برغبة, وهنا نبذه عنها الاقتراح برغبة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/09/2022

الاقتراح برغبة مقدم من النائب الجمهور يقترح الاستعانة بالمتقاعدين في الوظائف الإدارية والأمنية بالمدارس

آخر تحديث منذ 4 يوم و 11 ساعة
مشاهدة





29 مارس 2021 |
أعلن النائب فايز الجمهور عن تقدمه باقتراح برغبة بالاستفادة من خبرات المتقاعدين في الوظائف الإدارية والأمنية في المدارس بدلاً من العمالة الأجنبية.

ونص الاقتراح على ما يلي:
نظراً لكون المتقاعدين من أهم الشرائح الوطنية والمجتمعية في دولة الكويت ، وتضم فئة المتقاعدين من الرجال والنساء العديد من الخبرات والمهارات والتخصصات التي يمكن الاستفادة منها في دعم عملية التنمية في القطاعين العام والخاص، لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:
" الاستفادة من خبرات المتقاعدين في الوظائف الإدارية والأمنية في المدارس بدلاً من العمالة الأجنبية و إعطاء فرصة أكبر للمتقاعدين من المواطنين الراغبين بالعمل مره أخرى ومنحهم عقود عمل تحت مسمى ( مكافأة مقابل عمل) " .
(إع)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح برغبة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الجمهور يقترح الاستعانة بالمتقاعدين في الوظائف الإدارية والأمنية بالمدارس ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف