سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الجمعة 30 سبتمبر 2022 , الساعة: 9:06 ص


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب علي القطان يقترح استمرار تقديم المكافأة المالية الشهرية لطلبة الطب أثناء التدريب الصيفي فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح برغبة, وهنا نبذه عنها الاقتراح برغبة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/09/2022

الاقتراح برغبة مقدم من النائب علي القطان يقترح استمرار تقديم المكافأة المالية الشهرية لطلبة الطب أثناء التدريب الصيفي

آخر تحديث منذ 5 يوم و 16 ساعة
مشاهدة





25 يوليه 2021 |
أعلن النائب د.
علي القطان عن تقدمه باقتراح برغبة قال في مقدمته إنه يعتبر تخصص الطب في جامعة الكويت من التخصصات النادرة والمهمة والصعبة التي تتطلب من طلبة الطب وخاصة في السنوات الأخيرة أن يستمروا في الدراية والتدريب الميداني والإكلينيكي خلال فترة الصيف.

ولما كانت اللائحة الخاصة بجامعة الكويت تصرف لطلبة الطب مكافأة شهرية أثناء الدراسة تساعدهم في سد تكاليف دراسة المواد الطبية وتقطعها عنهم خلال فترة الصيف مع أنهم مستمرون في فترة التدريب الميداني ويقضون معظم وقتهم في الدراسة العملية بالمستشفيات.

ونص الاقتراح على استمرار جامعة الكويت بتقديم المكافأة المالية الشهرية الممنوحة لطلبة الطب أثناء التدريب الميداني والإكلينيكي في فترة الصيف دعماً لهم لما يبذلونه من جهد وتشجيعاً لهم لكفاءتهم في الاستمرار بتحصيل العلوم الطبية وتفوقهم في دراسة الطب.
(س.
ع)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح برغبة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب علي القطان يقترح استمرار تقديم المكافأة المالية الشهرية لطلبة الطب أثناء التدريب الصيفي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف