سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الجمعة 19 اغسطس 2022 , الساعة: 8:11 ص


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الخنفور يقترح إعادة تأهيل الشوارع الداخلية والخارجية في عدد من المناطق بمحافظة الفروانية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح برغبة, وهنا نبذه عنها الاقتراح برغبة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/08/2022

الاقتراح برغبة مقدم من النائب الخنفور يقترح إعادة تأهيل الشوارع الداخلية والخارجية في عدد من المناطق بمحافظة الفروانية

آخر تحديث منذ 2 يوم و 14 ساعة
مشاهدة





17 مايو 2021 | أعلن النائب سعد الخنفور عن تقدمه باقتراح برغبة في شأن صيانة ورصف الشوارع الداخلية والخارجية لمناطق الفروانية وإشبيلية والرحاب والفردوس، جاء في مقدمته:
تعتبر مناطق الفروانية وإشبيلية والرحاب والفردوس من أكبر المناطق المكتظة بالسكان، بسبب تمركز أغلب الوافدين بمحافظة الفروانية والمناطق المجاورة لها فضلاً عن استحداث جهات حكومية بهذه المناطق تخدم عددا كبيرا من المراجعين سواء المواطنين والوافدين الأمر الذي رفع كثافة المترددين على تلك المناطق.

وبسبب هذه الكثافة السكانية وكثافة السيارات والآخرين المترددين على كافة طرق المناطق وشوارعها الداخلية والخارجية ومع تنامي أعداد ساكنيها بشكل مستمر أصبحت هذه الطرق غير مؤهلة لاستيعاب كثافة السيارات المتنامية بسبب الحفريات ونقص أعمال الصيانة وانتشار ظاهرة الحصى المتطاير في أغلب الشوارع وغياب العلامات الترقيمية.
ونص الاقتراح على ما يلي:
إعادة تأهيل وفرش الطبقة الإسفلتية لكافة الشوارع الداخلية والخارجية لكل من مناطق الفروانية وإشبيلية والرحاب والفردوس وكذلك الطرق الرئيسية الموصلة لهذه المناطق، مع معالجة كافة الحفريات والحصى المتطاير في طرق وشوارع هذه المناطق وإجراء صيانة دورية للمناطق كل فترة تتناسب مع مستجدات زيادة الكثافة السكانية الجديدة، والانتهاء من أعمال الصيانة والحفريات المستمرة منذ فترة طويلة في أسرع وقت ممكن.
(ع.
إ)(س.
ع)

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح برغبة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الخنفور يقترح إعادة تأهيل الشوارع الداخلية والخارجية في عدد من المناطق بمحافظة الفروانية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/08/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف