سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الاحد 25 سبتمبر 2022 , الساعة: 8:04 م


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الحميدي يقترح قيام (الخارجية) بترشيح سفراء متقاعدين للعمل في المنظمات الدولية والإقليمية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح برغبة, وهنا نبذه عنها الاقتراح برغبة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/09/2022

الاقتراح برغبة مقدم من النائب الحميدي يقترح قيام (الخارجية) بترشيح سفراء متقاعدين للعمل في المنظمات الدولية والإقليمية

آخر تحديث منذ 1 يوم و 3 ساعة
مشاهدة





02 فبراير 2021 | أعلن النائب بدر الحميدي عن تقديمه اقتراحا برغبة بشأن قيام وزارة الخارجية بترشيح سفراء سابقين من المتقاعدين ذوي الخبرة والكفاءة للعمل في المنظمات الدولية والإقليمية.

وجاء في مقدمة الاقتراح برغبة ما يلي:

تطرح المنظمات الدولية والإقليمية التي تتبع وزارة الخارجية
وظائف و مناصب شاغرة عدة وفق شروط محددة لطبيعة العمل بها، وعلى سبيل المثال ( جامعة الدول العربية – منظمة دول مجلس التعاون الخليجي – هيئة الأمم المتحدة و غيرها ) و بالنظر إلى الامتيازات والمخصصات التي تضعها وزارة الخارجية للموظفين في المنظمات الدولية بالخارج، و حفاظاً على هدر الأموال العامة و حمايتها، لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:
" قيام وزارة الخارجية بترشيح الأولوية من السفراء السابقين من المتقاعدين ذوي الخبرة و الكفاءة للعمل في المنظمات الدولية والإقليمية على أن يكونوا مستوفين كافة الشروط المطلوبة التي تحددها هذه المنظمات الدولية و الإقليمية ".
(ع.
إ)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح برغبة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الحميدي يقترح قيام (الخارجية) بترشيح سفراء متقاعدين للعمل في المنظمات الدولية والإقليمية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف