سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الاحد 25 سبتمبر 2022 , الساعة: 9:46 م


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الشاهين يقترح صيانة وإعادة افتتاح نفق دروازة العبد الرزاق فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح برغبة, وهنا نبذه عنها الاقتراح برغبة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/09/2022

الاقتراح برغبة مقدم من النائب الشاهين يقترح صيانة وإعادة افتتاح نفق دروازة العبد الرزاق

آخر تحديث منذ 21 ساعة و 15 دقيقة
مشاهدة





24 يوليه 2021 |
أعلن النائب أسامة الشاهين عن تقديمه اقتراحا برغبة بإجراء صيانة عاجلة وشاملة لنفق دروازة العبد الرزاق، وإدارة مرافقه من قبل المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.
وجاء في نصه ان دروازة العبدالرزاق تعتبر إحدى المعالم التاريخية والتراثية، وسميت بهذا الاسم نسبة لأسرة العبدالرزاق التي سكنت الحي المقابل البوابة.
وفي الآونة الأخيرة قامت بلدية الكويت بإغلاق بوابات مداخل نفق دروازة العبدالرزاق الأربعة الكائن في قلب العاصمة، وذلك لوجود خلل في تقاطع الطريق الذي يعلو النفق، على أن يتم عمل الصيانة العاجلة من قبل شركة المرافق العمومية المسؤولة عن الموقع.
لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة بعمل صيانة عاجلة وشاملة تنتهي بإفتتاح النفق أمام المشاة، حيث أنه من المعالم المعمارية لبلدنا الحبيب، وعدم ردم النفق وإغلاقه، مع إعطاء الأولوية في إدارة مرافقه للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر ".
(س.
ع)

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح برغبة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الشاهين يقترح صيانة وإعادة افتتاح نفق دروازة العبد الرزاق ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف