سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الجمعة 30 سبتمبر 2022 , الساعة: 10:18 ص


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب أسامة الشاهين يقترح استحداث حارات أمان في مخارج منطقة مشرف فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح برغبة, وهنا نبذه عنها الاقتراح برغبة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/09/2022

الاقتراح برغبة مقدم من النائب أسامة الشاهين يقترح استحداث حارات أمان في مخارج منطقة مشرف

آخر تحديث منذ 5 يوم و 9 ساعة
مشاهدة





25 نوفمبر 2021 |
أعلن النائب أسامة الشاهين عن تقدمه باقتراح برغبة باستحداث حارات أمان في مخارج منطقة مشرف، سواء الواقعة على شارع الغوص، أو على طريق الملك خالد بن عبد العزيز.

ونص الاقتراح على ما يلي:
يعتبر شارع الملك خالد بن عبد العزيز وطريق الغوص، من الشوارع ذات الكثافة المرورية حيث تطل عليه عدد من المناطق السكنية مثل (ضاحية مبارك العبد الله – بيان – مشرف).

ويشتكي أهالي منطقة مشرف من عدم وجود حارات أمان على مخارج منطقة مشرف سواء الواقعة على شارع الغوص، أو على طريق الملك خالد بن عبد العزيز، ما يتسبب في حوادث مرورية واختناقات.

لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:
استحداث حارات أمان في مخارج منطقة مشرف، سواء الواقعة على شارع الغوص، أو على طريق الملك خالد بن عبد العزيز.
(إع)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح برغبة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب أسامة الشاهين يقترح استحداث حارات أمان في مخارج منطقة مشرف ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف