سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الاحد 25 سبتمبر 2022 , الساعة: 7:51 م


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الحمد يقترح تقديم دورات لخريجي الجامعات والكليات والمعاهد لإكسابهم المهارات العملية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح برغبة, وهنا نبذه عنها الاقتراح برغبة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/09/2022

الاقتراح برغبة مقدم من النائب الحمد يقترح تقديم دورات لخريجي الجامعات والكليات والمعاهد لإكسابهم المهارات العملية

آخر تحديث منذ 1 يوم و 3 ساعة
مشاهدة





18 أبريل 2021 |
أعلن النائب احمد الحمد عن تقدمه باقتراح برغبة في شأن تقديم دورات ضمن برنامج تأهيلي عملي لخريجي الجامعات والكليات والمعاهد، قال في مقدمته:
إنه نظرا لوجود عدد كبير من الشباب ممن تخرجوا من الجامعات والكليات وينتظرون فرصهم الوظيفية، ورغبة في الحفاظ على الشباب من الانحراف والصحبة السيئة خلال فترة انتظارهم، ورغبة في أن يكتسب الشباب المهارات العملية المفيدة مع إيجاد مورد مالي لهم.

ونص الاقتراح على الآتي:تقديم دورات ضمن برنامج تأهيلي عملي لخريجي الجامعات والكليات والمعاهد لإكسابهم المهارات العملية في أجهزة الحكومة والشركات والبنوك بصفة مؤقتة مقابل مكافأة مالية إلى حين حصولهم على وظيفة دائمة.
(ع.
إ)(أ.
غ)


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح برغبة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح برغبة مقدم من النائب الحمد يقترح تقديم دورات لخريجي الجامعات والكليات والمعاهد لإكسابهم المهارات العملية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف