سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الجمعة 19 اغسطس 2022 , الساعة: 8:08 ص


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح بقانون مقدم من العضو فارس العتيبي يقترح وقف قروض (صندوق التنمية) الخارجية خمس سنوات لدعم ميزانية الدولة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح بقانون, وهنا نبذه عنها الاقتراح بقانون وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/08/2022

الاقتراح بقانون مقدم من العضو فارس العتيبي يقترح وقف قروض (صندوق التنمية) الخارجية خمس سنوات لدعم ميزانية الدولة

آخر تحديث منذ 14 يوم و 4 ساعة
مشاهدة





07 يناير 2021 |
أعلن النائب فارس العتيبي عن أنه تقدم باقتراح بقانون في شأن وقف العمل بقانون إعادة تنظيم الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، لمدة خمس سنوات، وتوجيه الدعم لميزانية الدولة.

ونص الاقتراح على ما يلي: المادة الأولى: وقف العمل بالقانون رقم (20) لسنة 1974 بإعادة تنظيم الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لمدة خمس سنوات، وتوجيه الدعم لميزانية الدولة.

المادة الثانية: على رئيس مجلس الوزراء والوزراء
- كل فيما يخصه
- تنفيذ هذا القانون.

ونصت المذكرة الإيضاحية على ما يلي:
يهدف القانون رقم (20) لسنة 1974 بإعادة تنظيم الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية إلى مد الدول العربية القروض والمساعدات اللازمة لتنفيذ برامج التنمية فيها.

ونظرا إلى ما تتجه إليه نية الحكومة من مساعداتها وقروضها إلى الدول الصديقة النامية غير العربية معاونة لها على السير قدما في مضمار التنمية، فقد رئي تقديم اقتراح بقانون لوقف القروض الخارجية للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لمدة خمس سنوات، وتوجيه الدعم لميزانية الدولة بغرض زيادة ميزانية الدولة لتطوير الاقتصاد ولتنفيذ برامج التنمية، فمن الأولى والأجدر أن يوجه دعم الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية لميزانية الدولة، فهي أحق بالدعم من الدول النامية في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.
(إع)(أ.
غ)

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح بقانون و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح بقانون مقدم من العضو فارس العتيبي يقترح وقف قروض (صندوق التنمية) الخارجية خمس سنوات لدعم ميزانية الدولة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/08/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف