سلطة الشعب .. المجلس الكويتي
اليوم: الخميس 29 سبتمبر 2022 , الساعة: 11:59 ص


اخر المشاهدات




محرك البحث


عزيزي زائر مجلس الأمة الكويتي تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاقتراح بقانون مقدم من العضو أحمد الحمد يقترح تأسيس شركة مساهمة لإنشاء مصنع لتدوير النفايات ‏ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الاقتراح بقانون, وهنا نبذه عنها الاقتراح بقانون وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/09/2022

الاقتراح بقانون مقدم من العضو أحمد الحمد يقترح تأسيس شركة مساهمة لإنشاء مصنع لتدوير النفايات ‏

آخر تحديث منذ 4 يوم و 11 ساعة
مشاهدة






11 ديسمبر 2021 |
أعلن النائب أحمد الحمد عن تقدمه باقتراح بقانون في شأن تأسيس شركة مساهمة لإنشاء مصنع لتدوير النفايات، نصت مواده على الآتي:(المادة الأولى)‏تؤسس شركة مساهمة عامة لإنشاء مصنع لتدوير النفايات خلال ثلاث سنوات ‏من تاريخ العمل بهذا القانون خارج نطاق التجمعات السكانية وبعد الحصول على موافقة الجهات المعنية بالبيئة والصحة العامة.
(المادة الثانية)‏يتم تأسيس الشركة خلال السنة على الاكثر من تاريخ العمل بهذا القانون ويحدد مجلس الوزراء الجهة الحكومية التي يعهد إليها القيام بإجراءات التأسيس وتعيين أول مجلس إدارة الشركة.
(المادة الثالثة)‏على رئيس مجلس الوزراء والوزراء
- كل فيما يخصه
- تنفيذ هذا القانون.
وجاءت المذكرة الإيضاحية للاقتراح بقانون كما يلي:
‏يستهدف القانون المرفق تأسيس شركة مساهمة لإنشاء مصنع لتدوير النفايات وذلك حفاظا على البيئة كما أن تدوير هذه النفايات سوف يؤدي إلى استخلاص مواد أخرى قد تكون ذات قيمة اقتصادية وقد سبقتنا إلى ذلك كثير من الدول المتقدمة لأن النفايات التي سيتم تدويرها والاستفادة منها تشكل إذا لم يتصرف فيها على الوجه العلمي السليم خطرا دائما على البيئة وبالتالي على الصحة العامة للمواطنين.
(ع.
إ)(أ.
غ)

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مجلس الأمة الكويتي متنوعة الاقتراح بقانون و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاقتراح بقانون مقدم من العضو أحمد الحمد يقترح تأسيس شركة مساهمة لإنشاء مصنع لتدوير النفايات ‏ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/09/2022





الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف